تنسيق الحدائق من جروندشتاين | أعمال تنسيق الحدائق | تنسيق حدائق الفلل

تنسيق الحدائق

تنسيق الحدائق :

تبدو الحدائق جميلة ، لكن الكثير من الناس ليس لديهم الوقت لقضاء ساعات كل يوم في تنسيق الحدائق في الجنة في الهواء الطلق. لحسن الحظ ، حتى لو كان لديك جدول أعمال مزدحم ، فهناك عدد من النباتات التي يمكنك اختيارها والتي لا تحتاج إلى صيانة وسهلة النمو. يمكنك أيضًا إعداد حديقتك بحيث تكون خالية من الصيانة قدر الإمكان ، بغض النظر عن ما تزرعه ، من خلال الري والحجر وغير ذلك.

إضافة الزهور عند تنسيق الحدائق:

يجب أن يكون لكل حديقة بعض الألوان ، وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي إضافة الزهور. يتجنب العديد من مالكي المنازل الزهور لأنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى المواهب والوقت لتنمو. بينما لن تتركك الأزهار خالية تمامًا من العمل ، إلا أن هناك خيارات تعمل جيدًا للأشخاص الذين لديهم القليل من الوقت للبستنة. إليك أفضل الزهور التي يمكنك اختيارها إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لتنفقه على المناظر الطبيعية الخاصة بك.

إضافة وتشذيب الأشجار عند تنسيق الحدائق:

تحتاج الأشجار إلى التقليم والحماية من الحيوانات في السنوات القليلة الأولى من الحياة ، ولكن بشكل عام ، فإنها تقدم بيانًا كبيرًا في حديقتك مع القليل من العمل. ضع في اعتبارك أن الخضرة هي أفضل خيار يتطلب القليل من الصيانة ، لأنها لن تتساقط أوراقها سنويًا ، ولكن حتى جرف أوراق الأشجار المتساقطة يستغرق بضع ساعات كل عام على الأكثر. من المؤكد أن أحد العيوب هو السعر – يمكن أن تكون الأشجار باهظة الثمن إلى حد ما – ولكن من السهل الحفاظ عليها حتى لو لم يكن لديك الكثير من الوقت.

الحجر :

لا يجب أن تحتوي المنطقة الخارجية على العشب. يربط معظم الناس الساحات بالمناظر الطبيعية ، لكن الساحات – على الأقل تلك المصنوعة من العشب – يمكن أن تكون مشكلة أكثر مما تستحق. عليك أن تقطع العشب ، لكن ليس عليك قطع الأحجار! بدلًا من وضع العشب ، ضع في اعتبارك الحصى أو أنواع الحجارة الأخرى لملء تلك المساحة.

Call Now Button