تصميم داخلي للمجالس | ديكور وتصميم داخلي للمجلس | ديكورات مجالس كلاسيك وموديرن

تصميم داخلي للمجالس

تصميم داخلي للمجالس :

عند الحديث عن الديكورات الخليجية، أول ما سيخطر ببالنا هو تصميم داخلي للمجالس العربية الفاخرة، إذ ارتبطت هذه المجالس بالثقافة البدوية التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من تاريخ دول الخليج التي يتسم شعبها بحسن الضيافة والكرم الطائي. لامس التطور أدق تفاصيل حياتنا وثقافتنا، وكان للمجالس العربية نصيبٌ من هذا التطور.

المجلس هو الفراغ الأهم في المنزل لأسباب عديدة ومنها :

الثقافة البدوية التي تعتبر جزءا” لايتجزء من تاريخ دول الخليج خاصة والوطن العربي عامة

تعتبر الغرفة المخصصة لاستقبال الضيوف والترحيب بهم حيث يستقبل العرب ضيوفهم في المجلس، ولهذا لا بد أن يراعى في تصميم  ديكورات مجالس أن الناس سوف يجلسون ويتحدثون بها لوقت طويل.

ولأن للمجلس مدخل منفصل يجب أن تصمم مدخل يشعر الناس بالترحيب. ويبدأ ذلك غالباً بتصميم باب كبير للمجلس يدعو الناس للدخول، قد يكون باب المجلس حتى أكبر من باب المنزل.

وعامل آخر في تصميم المدخل هو وضع خزانة أنيقة إذا كنت تتبع العادات العربية الخاصة بترك الأحذية خارج المنزل. لا تترك الأحذية ملقاة على الأرض لأن هذا يؤثر بالسلب على الديكور الأنيق، بل ضع خزانة أنيقة في المدخل يستطيع الناس ترك أحذيتهم بها.

فريق عمل جروندشتاين للتصميم الداخلي في تصميم المجالس يقدم لكم العديد من الأنماط والطرز المخلفة التي تتماشى مع اختلاف الأذواق ونحاول في جروندشتاين أن نطبع علامة الرضا في قلب كل من يقوم بزيارتك

حيث أن التصميم الداخلي للمجالس سواء البدوية منها أو الكلاسيكية أو الحديثة هي من أحد اختصاصات فريقنا وعلى ذلك تقدم لكم شركة جروندشتاين للتصميم الداخلي والديكور بعض النماذج والأمثلة :

Call Now Button