تصميم داخلي للمطاعم والمقاهي | ديكورات داخلية للمطاعم والمقاهي | جروندشتاين للديكور

تصميم داخلي للمطاعم والمقاهي

تصميم داخلي للمطاعم والمقاهي :

 التصميم الداخلي للمطعم يعطي انطباعا مباشر للإنسان عن ذوق وجودة الطعام الذي يقدمه هذا المطعم لذلك جهودنا في شركة جروندشتاين للتصميم الداخلي والديكور تتمحور في الوصول إلى التصميم المناسب للخدمة الذي يقدمها المطعم بشكل رائع وفريد حيث يكون نقطة جذب أولية للشخص للشعور بالراحة داخل المطعم وتكرار الزيارة مرارا وتكرارا وهنا تكمن أهمية البحث عن تصميم داخلي للمطاعم والمقاهي يلبي الحاجة ويحقق الهدف الاقتصادي والخدمي لهذه المنشأة الاقتصادية الخدمية .

نصائح هامة  :

  1. التصميم الخارجي للمطعم أو المقهى من العلامات الفارقة في الترويج الجيد له وجذب الانتباه للدخول والتجربة، حيث يتضمن التصميم الخارجي عدة أشياء لابد من التركيز عليها، مثل الموقع والمساحة والواجهة وشكل الأبواب.

  2. مراعاة المساحة أيضًا في التصميم الداخلي، وتوزيع كراسي الجلوس بطريقة أنيقة لا تتعارض مع الممرات، مع مراعاة عدم التداخل بين المقاعد حتى يشعر الزائر بالخصوصية.

  3. من أساسيات تصميم وتنفيذ المطاعم والمقاهي أيضًا، ترتيب الطاولات بطريقة جيدة لاستغلال المساحات، مع الحذر من عدم تعارض ذلك مع الممرات وأماكن الحركة.

  4. اختيار الألوان التي تتناسب مع تصميم وتنفيذ المطاعم والمقاهي، بحيث تجمع بين الأناقة والموضة العصرية، مع مراعاة تناسق ألوان الأرضيات مع الحوائط وأثاث المكان.

  5. من أبرز مميزات تصميم وتنفيذ المطاعم والمقاهي، انتقاء المقاعد الأكثر شياكة وجودة سواء كانت تتسم بالطابع الكلاسيكي أو المودرن.

  6. الديكورات وقطع الإكسسوارات تعد أيضًا من السمات الأساسية عند تصميم المطاعم والمقاهي، والتي تضيف أناقة وفخامة للمكان، لذا يجب الحذر عند اختيارها حتى يشعر الزائر بالمتعة.

  7. اختيار الإضاءة المناسبة لطبيعة المكان والوقت أيضًا، حتى لا يتعرض الزبائن للإزعاج أو الشعور بالضيق خلال التواجد في المكان.

  8. تصميم المداخل وخاصة أماكن الاستقبال بطريقة عصرية تلفت أنظار الزبائن.

  9. التركيز على أنظمة التهوية عند التصميم لمنع ارتفاع درجات الحرارة داخل المطعم أو المقهى، وضمان توزيعها بالطريقة الأمثل.

فريق عمل جروندشتاين يقدم لك حلولا فريدة وتصاميم جذابة تناسب خدمتك التي تريد تقديهما للناس من خلال اختيار طراز معماري كلاسيكي أو عصري أو صناعي أو بوهيمي أو غيرها وفي كثير من الأحيان يتم الدمج بين أكثر من طراز للوصول إلى الهذف المرجو من تصميم الديكور الداخلي للمطعم.

Call Now Button