تصميم داخلي للمطابخ التحضيرية | ديكور داخلي للمطابخ التحضيرية | ديكورات مطابخ تحضيرية مودرن وكلاسيك

تصميم داخلي للمطابخ التحضيرية

تصميم داخلي للمطابخ التحضيرية

تصميم داخلي للمطابخ التحضيرية :

يستعمل لفظ مساحة مفتوحة في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية ليدل على التصميمات المفتوحة التي تعتمد على المساحات المتداخلة وتبتعد عن الغرف الصغيرة المغلقة، أو على الأقل هذا هو أصل اللفظ، لقد تطور الآن ليصبح مدلوله الأهم هو تصميم داخلي للمطابخ التحضيرية، هذا التصميم المفتوح يمزج مساحة المطبخ مع مساحة المعيشة مع غرفة الطعام في تصميم واحد متداخل، هنا شركة جروندشتاين للتصميم الداخلي والديكور تضع بين يديكم خبرة فريق عملها لتحقيق الغاية المرجوة من تصميم المطبخ التحضيري.

طرق لإنشاء مطبخ تحضيري  في الأماكن الصغيرة أو الضيقة :

  1. المطبخ الدوار : يساعد المطبخ الدوار على منح المرأة مساحة مضاعفة، ويأتي هذا المطبخ على شكل دائري ويحتوي على مجموعة من الرفوف التي تعطي المجال للمرأة لترتيب كافة أشياء المطبخ بشكل أنيق ومثالي.

  2. وحدات التخزين الأفقية : يمكن الاستفادة من وحدات التخزين الأفقية في المطابخ الضيقة، حيث يمكن للمرأة ملىء هذه الوحدات حسب حاجتها لاستخدام المطبخ وتناول الطعام، ومن ثم إعادة طيها بعد الانتهاء من استخدامها.

  3. طاولة التقطيع المتحركة : يمكنك إضافة طاولة تقطيع قابلة للسحب إلى مطبخ، وتقومين بسحب الطاولة عند الحاجة لتقطيع الأشياء، ومن ثم تقومين بإعادتها لمكانها بعد الانتهاء منها.

  4. الرفوف المتقابلة والمتوازية : يمكنك الاستفادة من المساحة الضيقة في صنع رفوف متقابلة ومتوازية وفي وسطها المجلى وستوفر هذه الطريقة مساحة كبيرة للمرأة لوضع الأكواب والصحون فيها.

  5. لصق السلال على البراد : في حال كانت مساحة المطبخ ضيقة للغاية يمكنك للمرأة الاستفادة من البراد من خلال لصق سلال عليه تضع فيها الأكواب والمعالق والصحون.

Call Now Button