تصميم داخلي للممرات | ديكور داخلي للممرات | ديكورات ممرات مودرن وكلاسيك

تصميم داخلي للممرات

تصميم داخلي للمرات corridor interior design

تصميم داخلي للممرات :

غالبا تكون ممرات المنزل مهملة ، ولا تولى اهتمام الكثيرين فيتم ترك مساحتها فارغة ، لكن اذا تابعت معنا في شركة جروندشتاين للديكور والتصميم الداخلي حيث سنتناول مجموعة افكار لتزيين ممرات المنزل ، ستغير فكرتك عن الممر وسيكون افضل منطقة فى منزلك لأنه فى كل منزل يوجد ممر ، لكن بشكل وتصميم مختلف ، فتوجد ممرات واسعة ، وتوجد ممرات ضيقة ، كما تتوفر ممرات طولية ، وممرات اخرى مربعة ،ونوضح هنا الطريقة المثالية في عملية تصميم داخلي للممرات من تزيين ممرات المنزل العصرى ، باساليب مختلفة نعدكم بانها تتلائم مع كافة الاذواق سواء الكلاسيكية او المودرن .

تتطلَّب عملية تصميم داخلي للممرات الدقَّة في تصميمها وانتقاء متعلِّقاتها وتزيينها، خصوصًا ديكورات الممرَّات التي تقود إلى قسم الاستقبال ذات الوظيفة الجماليَّة، في المُقابل تكشف ديكورات ممرات غرف النوم عن وظيفة عمليَّة. وفي هذا الإطار تقدم لك شركة جروندشتاين للتصميم الداخلي والديكور مجموعة من الأفكار المتعلقة بعملية تصميم داخلي للممرات بطريقة تستغل المساحة المذكورة، وظيفيًّا وجماليًّا.

يحتوي كل منزل على عدد من الممرات التي تربط الغرف مع بعضها، وينصح خبراء الديكور بالاهتمام بعملية  تصميم داخلي للمرات في المنزل واستغلال هذه المساحة وتزيينها بطريقة دقيقة. إليكِ سيدتي بعض الأفكار لتزيين ممرات المنزل:

طلاء الجدران والأبواب بألوان فاتحة، كما يمكنكِ الاستعانة بورق الجدران.

–  تزيين أحد الجدران بمجموعة من اللوحات ذو مناظر طبيعية أو لأفراد عائلتك، وضعي المرايا على الحائط المقابل ليعطي شعور بالاتساع.

–عدم وضع أي كراسي أو قطع أثاث في الممرات الضيقة، أما إذا كان الممر واسعاً فيمكنك وضع خزانة خشب وتزيينها ببعض الأكسسوارات.

– استخدم قطع السجاد الصغيرة وابتعدي عن القطع الطويلة والتي تأتي بحجم الممر.

Call Now Button