تصميم داخلي مودرن وكلاسيك | ديكور داخلي مودرن وكلاسيك | جروندشتاين

التصميم الداخلي

التصميم الداخلي

لمحة عن التصميم الداخلي :

التصميم الداخلي : هو عملية التكوين والابتكار ,أي جمع عناصر من البيئة ووضعها في تكوين معين لإعطاء شئ له وظيفة أو مدلول والبعض يفرق بين التكوين والتصميم على أن التكوين جزء من عملية التصميم لأن التصميم يتدخل فيه الفكر الإنساني والخبرات الشخصية.

تعريف التصميم الداخلي :

– هو تهيئة المكان لتأدية وظائف معينة بأقل جهد ويشمل هذا الأرضيات والحوائط والأسقف والتجهيزات , كما عرف بأنه فن معالجة الفراغ أو المساحة وكافة أبعادها بطريقة تستغل جميع عناصر التصميم على نحو جمالي يساعد على العمل داخل المبنى.

 -هو عبارة عن التخطيط والابتكار بناء على معطيات معمارية معينه وإخراج هذا التخطيط لحيز الوجود ثم تنفيذه في كافة الأماكن و الفراغات مهما كانت أغراض استخدامها وطابعها باستخدام المواد المختلفة والألوان المناسبة بالتكلفة المناسبة.

– هو الإدراك الواسع والوعي بلا حدود لكافة الأمور المعمارية وتفاصيلها وخاصة الداخلية منها وللخامات وماهيتها وكيفية استخدامها وهو المعرفة الخالصة بالأثاث و مقايسة وتوزيعه في الفراغ الداخلي حسب أغراضها وبالألوان وكيفية استعمالها واختيارها في المكان وكذلك بأمور التنسيق الأخرى اللازمة كالإضاءة وتوزيعها والزهور وتنسيقها وبالإكسسوارات المتعددة الأخرى اللازمة للفراغ حسب وظيفته.

أهداف التصميم الداخلي :

عندما نفكر في بيت فاخر، فأول ما يتبادر إلى ذهننا هو الفخامة والأناقة التي بدورها تعني نفقات عالية. يرغب معظمنا بعيش مترف في منزل أنيق، ولكن ميزانياتنا المحدودة غالباً ما تعيق تحقيق هذه الرغبة. هل تعلم أن تحقيق صورة البيت الفاخر لا تحتاج إلى ميزانيات ضخمة !!! هنا يأتي دورنا في جروندشتاين حيث نقدم لك بعض الحيل الذكية والأفكار الجميلة جنبا إلى جنب مع الخبرة الواسعة والفريدة للوصول إلى الفكرة المطلوبة من خلال ميزانيتك أنت سيجعل من بيتك بيت فاخر بميزانية معقولة.

Call Now Button